We advise you to visit Denmark's largest product catalog, www.pristilbud.dk. Check the best italian classic furniture producer.

Exclusive Accessories Well Crafted and Styled with Precious Stones

الاكسسوارات الحصرية مزينة بشكل جيد وأنيقة مع الأحجار الثمينة

 السابق

الى الخلف

التالى

إكسسوارات منزلية مصنوعة من الفن – إكسسوارات منزلية بأحجار كريمة

تم تقديم معرض كي أي للأثاث في دبي مؤخرًا إلى مجموعة اكسسورات البيت الحصرية للغاية بلمسة خاصة من الأعمال الفنية المصنوعة من الأحجار الكريمة. تتميز كل التفاصيل بجزء خاص من تركيبة أنيقة من الأحجار الكريمة التي تجعل كل قطعة أكثر شهرة وأنيقة. تشتهر المعن الثقيل بميزة التصميم الرئيسية التي يشيع استخدامها في المجوهرات وغيرها من الأشياء الفاخرة. لهذا السبب يتعلق الأمر بمصممي الأثاث لدينا ، فلماذا لا يتم تضمينه باعتباره الجزء الرئيسي من التصميم في كل الملحقات والأثاث المنزلي الذي سيجعل كل قطعة فنية أكثر.

لدى معرض كي أي للأثاث في دبي مصنعها ومصنعها الخاص الذي يتألف من مصمم أثاث محترف ، نجار ، نحاتين وفريق إنتاج يعمل باستمرار على تحقيق أفضل نتيجة تصميم. كجزء من هذه الدراسات والتطورات المتقدمة ، يقوم فريقنا باكتشافات لتصميم الأثاث المطلق لوضع معايير جديدة وتصميم فريد للأثاث والاكسسوارات مثل استخدام الأحجار الكريمة.

يتم عرض الاكتشافات المذكورة من قبل فريق كي أي للأثاث في دبي والتأكد من أنها ستكون دائمًا عملية ومفيدة كجزء من ترتيب التصميم الداخلي. سوف تكون الملحقات هي اللمسات الأخيرة على الأناقة في كل تصميم داخلي يتم إعداده ، مما سيضيف قيمة إضافية للديكور الكامل. لهذا السبب من المهم دائمًا اختيار مصمم إكسسوارات بأسلوب مميز جدًا مثل امتلاك هذه الأحجار الكريمة الجميلة.

في معرض كي أي للأثاث في دبي ، سيتم توجيه كل عميل بشكل مثالي من خلال فريقنا الاستشاري المصمم بعناية فائقة ومهذب والذي سيعرض أكبر مجموعة من منتجات كي أي من الملحقات الحصرية المصممة بشكل جيد والمصممة بأحجار كريمة. يتم ترتيب كل قطعة بشكل مثالي جنبًا إلى جنب مع الأثاث والديكور الكامل الذي تم إعداده للسماح لكل عميل بتجربة المظهر الفعلي لكل ملحق مع إعداد التصميم الداخلي الكامل. هدفنا هو أن نوفر لكل عميل أفضل تشكيلة من الأناقة التي تتوافق بالتأكيد مع شخصياتهم وأسلوب حياتهم الذي سيكمل ترتيباتهم الداخلية.

Call Now WhatsApp
Emirates Home
Logo
Shopping cart