We advise you to visit Denmark's largest product catalog, www.pristilbud.dk. Check the best italian classic furniture producer.

Luxury Of Italian Furniture Store In Dubai

متجر أثاث فاخر في دبي

 السابق

الى الخلف

التالى

الأثاث في أفضل التقاليد الإيطالية – جودة عالية ، فردية في الأسلوب

لاكجري أنتنوفيتش عبارة عن متجر أثاث احترافي متطور مع تعاون حصري مع معظم مصانع الأثاث الإيطالية ، بما في ذلك مصانع العلامات التجارية الشهيرة. نضمن لعملائنا أصل الأثاث والإكسسوارات والإضاءة والأقمشة التي تم شراؤها كما يتضح من شهادة الشركة المصنعة.

إذا كنت على استعداد لشراء أثاث وإكسسوارات إيطالية حصرية من شأنها أن تخلق الراحة في منزلك وتلبية الاتجاهات الأكثر حداثة من أفضل المنازل النخبة ، ثم فعلت الشيء الصحيح من خلال زيارة موقع كي أي للأثاث . ستجد هنا أفضل العروض في دبي من محترفين إيطاليين ، الذين يطلب عملهم في جميع أنحاء العالم. تتوفر فقط أكثر العروض فائدة لزوار موقعنا على الإنترنت ، لأننا نعمل مع محترفين ذوي مذاق رائع وسمعة ممتازة.

Katrina Antonovich

يقدم متجر كي أي للأثاث الذي يضم نخبة من الأثاث والديكور الإيطالي للمباني السكنية والمكاتب لعملائنا مجموعة واسعة من الأثاث المستورد من إيطاليا ودول أوروبية أخرى. نحن نورد إلى دبي مجموعة من أفضل المصانع الأوروبية في السوق:

• فيرساتشي الرئيسية

• فندي الرئيسية

• روبرتو كافالي

• أرماني كاسا

• سواروفسكي

Luxury Of Italian Furniture Store In Dubai

أثاث إيطالي من متجر كي أي للأثاث – اتجاهات عصرية وأفضل الأفكار

على نظامنا الأساسي على الإنترنت ، ستجد كل شيء لإنشاء نمط منزلي حصري. نحن نقدم:

– أثاث المطبخ الحصري من المصانع الإيطالية ذات السمعة العالمية.

– مجموعات رائعة لغرفة الطعام وغرفة المعيشة من الخبراء الإيطاليين ؛

– شباب وتصميم أنيق لغرفة الأطفال مع ملاحظات أنيقة الإيطالية ؛

– غرف نوم فاخرة وأنيقة ، مصنوعة وفقًا لأوامرك الفردية ورغبات أفضل الحرفيين.

يتم تسليم جميع الأثاث والديكور المنزلي والاكسسوارات والأقمشة والإضاءة مباشرة من الشركة المصنعة وتذهب من خلال دورة تطوير كاملة في إيطاليا. يتم تحديث جميع المجموعات باستمرار ، لذلك لدى عملائنا فرصة كبيرة لشراء جميع السلع من الفهارس.

الأثاث الإيطالي المقدم في كي أي للأثاث هو حصري 100٪. فكر المصممون في كل مجموعة بالتفاصيل ووضعوا مفاهيم وأفكار خاصة. لكل السلع يتم إنشاء التفاصيل اللازمة خصيصا. بفضل هذا ، نحصل على أسرّة فريدة من نوعها وأرائك وكراسي بذراعين وخزائن ملابس ، والتي من غير المرجح أن تراها في المنازل الأخرى.

Luxury Of Italian Furniture Store In Dubai

Luxury Of Italian Furniture Store In Dubai

Luxury Of Italian Furniture Store In Dubai

Call Now WhatsApp
Emirates Home
Logo
Shopping cart