We advise you to visit Denmark's largest product catalog, www.pristilbud.dk. Check the best italian classic furniture producer.

معرض الأثاث في الإمارات العربية المتحدة

معرض الأثاث في الإمارات العربية المتحدة

 السابق

عودة

التالى

أحدث مجموعة من الأثاث الفاخر من معرض ك أ للمفروشات

يوفر معرض ك ا للمفروشات في دبي أفضل استشارات التصميم الداخلي ويتميز بأجواء جذابة لكل عميل ويقدم خدمات خاصة مباشرة وأفكارًا للتصميم الداخلي مباشرة من أفضل مصممي ومستشاري التصميم الداخلي في العالم. تشتهر ماركة ك أ دولياً بمزيجها الأصيل الفريد من أجل جمع الأثاث بالكامل والابتكار مع إمكانات الخدمات الصناعية.



تقدم صالة عرض ك أ للمفروشات بدبي مجموعة من المفروشات ذات التصميم العصري والمتميز والأناقة الخالدة التي تعزز تصميم المفاهيم للمناطق الداخلية والخارجية. المنتجات الخارجية ، توفر صالة عرض الأثاث ك أ بدبي حلولاً ذكية مختلفة وهوية تصميم الأثاث التي تعمل على ترقية كل تصميم داخلي. يوفر ك أ هياكل خلاقة ملموسة ومواد الديكور المصنوعة من تصميم استثنائي من الناحية الفنية. يحتوي معرض ك أ للمفروشات في دبي على مجموعة واسعة من عناصر الأثاث مع أفضل العروض ، بما في ذلك مجموعة مختلفة من الأرائك والكراسي بذراعين والكراسي والطاولات وطاولات القهوة والمكاتب والأسرة والنجارة وألواح الجدران وخزائن الملابس والاكسسوارات الزخرفية.

على مدار سنوات الخبرة في تطوير التصميم الداخلي والأعمال المعمارية ، تعرض العلامة التجارية ك أ الطراز الدولي الذي يمثل التصميم المميز بأناقة وكمال كل منتج. يمكن لكل عميل الاستمتاع بأوسع مجموعة من معايير تصميم الأثاث العالمية التي تصل إلى أعلى مجموعة أثاث وتتميز بها.

تجمع العلامة التجارية ك أ بين خبرتها في التصنيع وبين البحث المتقدم في مواد الدرجة الممتازة ، من أجل تحقيق أفضل اختيار من الديكورات والأثاث الحصري. كل الأثاث والعناصر الزخرفية مجهزة بتشطيب عصري يتميز بأصالتها ، وبالدفء الطبيعي للصفات الملموسة.

Call Now WhatsApp
Emirates Home
Logo
Shopping cart