We advise you to visit Denmark's largest product catalog, www.pristilbud.dk. Check the best italian classic furniture producer.

Top Classical Furniture Showroom Dubai

معرض مفروشات كلاسيك دبي

 السابق

الى الخلف

التالى

تصميم أثاث كلاسيكي – مصنوع بالكامل من الفخامة والأناقة

يُعرف تصميم الأثاث الكلاسيكي بمفهوم تصميم الأثاث الأكثر تكلفة الذي يمكن اختياره لكل منزل وهذا هو السبب في أن معظم العملاء الذين يطلبون أو يبحثون عن تصميم أثاث كلاسيكي هم من كبار الشخصيات والأفراد العالميين. حتى معظم مشاريعنا التي يتم تنفيذها مع الأثاث الكلاسيكي هي Palace ، و Huge Villas ، والمؤسسات الحكومية الأخرى. تم تصنيف الأثاث الكلاسيكي أيضًا كمفهوم على الطراز العربي الأصلي والذي يمكن أن يكون مناسبًا للغاية للمنازل العربية باهظة الثمن وبراقة.

شهدت كي أي شوروم دبي مؤخرًا أعلى طلب على مفهوم الأثاث الكلاسيكي ، على الرغم من أن الأثاث الكلاسيكي يعد أغلى من مفهوم تصميم الأثاث الآخر ، إلا أن جودته ومتانته لن تتأثر أبدًا. الأثاث الكلاسيكي أنيق وفخم بشكل طبيعي حيث تم تجميعه بدقة من خلال اختيار أفضل المواد عالية الجودة والأجود والأقمشة المستخدمة. نحن نجمع بين شعور كبير من الراحة والأناقة في كل قطعة لتحقيق أفضل علاج مريح لكل عميل.

أصبح تصنيعها ومصنعها الخاصين من بين أعظم المزايا في معرض كي أي حيث أنه يتمتع بقدرة كبيرة على توفير أسلوب حصري مختلف ، والطلبات الكبيرة ، بالإضافة إلى التصميم والأحجام المخصصة. معظم الشخصيات المهمة تطلب تصميم أثاث مخصص لتحقيق التفرد في المناطق الداخلية طوال الوقت. ومع ذلك ، مع قيادة فريق الإنتاج الماهر والموهوب لدينا من قبل مصممي الأثاث في المنزل ، فإن الإنتاج الكامل للأثاث سيكون بالتأكيد ناجحًا طوال الوقت.

بكل تأكيد تحفة فريدة لكل مصمم رئيسي ، تقوم السيدة كاترينا أنتونوفيتش بعمل تصميم عملي وموافقة على تصميم الأثاث في كل عمل فني قبل إصدار كل قطعة وعرضها في صالة العرض. يعد تصميم الأثاث الكلاسيكي أفضل معنى للفن والتطور ، وهو دائمًا ما يستحق الترتيب المناسب لتحقيق التوازن المثالي لمظهر التصميم الداخلي الكامل.

Call Now WhatsApp
Emirates Home
Logo
Shopping cart