We advise you to visit Denmark's largest product catalog, www.pristilbud.dk. Check the best italian classic furniture producer.

تصميم طاولة و مفروشات فريدة من نوعها وحصرية

تصميم طاولة و مفروشات فريدة من نوعها وحصرية

 السابق

إلى الوراء

التالي

أفضل الطاولات الفاخرة التي يمكن أن تجدها من أي وقت مضى

يجب أن لا تتجاهل تصميم طاولتك لأننا في لاكجري أنتونوفش هوم نعتقد أنه أحد أفضل الأصول التي يمكنك التوصل إليها. سواء كانت طويلة أو صغيرة ، يمكن أن تعكس طاولتك شخصية غرفتك ومنزلك. يجب أن يتم إنشاء الجدول الخاص بك مع الكثير من المفاهيم التي تسير على ما يرام مع التصميم الداخلي الخاص بك. لا ينبغي أن يكون مختلفًا عن المظهر الخاص بك ويجب أن يكون جيدًا مع المظهر العام للمساحة الخاصة بك. بغض النظر عن الحجم والبعد ، يجب أن يتم إنشاؤه ويتم ذلك بتفاصيل رائعة. يجب أن يكون التصميم رائعًا ، وأنشأت لك أنتونوفيتش هوم العديد من أثاث الطاولة في دبي لتراها بأعينك. إبداعات رائعة بتصاميم تتراوح من أبسطها إلى أكثرها تعقيدًا. نحن نعتقد أنك تستحق الأفضل ، ويجب إنشاء كل تصميم باستخدام الأدوات والتقنيات المناسبة.

تمامًا مثل هذه الطاولة ، يتركز التصميم جدًا بعد المظهر الكلاسيكي العتيق. سارت الامور بشكل جيد مع الكراسي والجدران المزخرفة وتصميم الطاولة هو مخصص للعميل. نخلق تصميمات ذات مستوى عالمي وليس ذلك فقط ، بل نبتكر تصميمات حصرية لتلبية رغبات واحتياجات العملاء. نأخذ في الاعتبار أن التصميمات التي قمنا بإنشائها وتتم كل تحفة فنية من قبل صانعي ومصممي في لاكجري أنتونوفش هوم الذين خضعوا لتدريب وورش عمل مكثفة للتوصل إلى مثل هذه التصاميم الممتازة.

هذه الطاولة الطويلة لديها كل الجمال الذي تحتاجه. يمكن رؤيته في صالة عرض لاكجري أنتونوفش هوم الخاصة بنا بكل التفاصيل الرائعة والمذهلة. يعتبر التصميم ثلاثي الأرجل أمرًا يجب مراعاته عندما يكون لديك طاولة طويلة وتأكدت لاكجري أنتونوفش هوم من أن التصميم تم إنشاؤه بتوازن كافٍ قوي ومتين. قاعدة جميلة جدا مع المواد المناسبة لهيكل الطاولة الطويل.

هذه المائدة المستديرة الضخمة شيء آخر! من لا يحلم بتناول عشاء جيد هنا؟ التصميم خارج هذا العالم! أنشأنا هذه المائدة المستديرة المذهلة بهدف إظهار الملكية والفخامة والإسراف. التصميم رائع ونعتقد أنك ستحب هذا. تناول الطعام هنا سيشعرك وكأنك تتناول الطعام في فندق خمس نجوم بسبب تفاصيله ومواده. الأثاث من حوله مذهل والفكرة الشاملة رائعة. يعتبر اللون البني العتيق المصاحب بلكنة حمراء أمرًا يجب مراعاته إذا كنت ترغب في الحصول على رفاهية إضافية في منزلك!

Call Now WhatsApp
Emirates Home
Logo
Shopping cart