Bathrooms

Filter

عرض 1–12 من أصل 83 نتيجة

Added to wishlistRemoved from wishlist 0
Academy style bathroom set
Academy style bathroom set
Added to wishlistRemoved from wishlist 0
Added to wishlistRemoved from wishlist 0
Added to wishlistRemoved from wishlist 0
Added to wishlistRemoved from wishlist 0
Added to wishlistRemoved from wishlist 1
luxurious bubble bath tub
luxurious bubble bath tub
Added to wishlistRemoved from wishlist 0
Added to wishlistRemoved from wishlist 0
Added to wishlistRemoved from wishlist 0
Added to wishlistRemoved from wishlist 0
Added to wishlistRemoved from wishlist 0

Classic Style Bathroom

د.إ 14 200

تصميم الحمام الخاص بك

كما يقول المثل ، الحمام هو أفضل مكان للتفكير ، والواقع أن معظمنا يقضي عادة وقتًا طويلاً في الحمامات الخاصة بنا. الحمامات هي المكان الخاص في المنزل حيث نزيل قلقنا بدنياً وعاطفياً. هذا هو السبب في أننا لا يمكن أن ترفض أبدًا جعل حماماتنا أنيقة وتصميمًا خاصًا بنا لجعلها ذات طابع شخصي. لذلك ، فإن فريق منزل انتونوفيتش هوم جاهز دائمًا لخدمة وإرشادك حول كيفية ترتيب وإنشاء حماماتك الخاصة بتصميم رائع ومكتمل. حيث بدأت في عرض المجموعة الرائعة من مجموعات المواد الصحية الكاملة من مصنعها الخاص مباشرة من تركيا وإيطاليا. إن مصممي الديكور الداخلي ، والاستشاريين ، ومديري المشاريع مستعدون لتقديم أفضل النصائح والاستشارات لك وخاصة فيما يتعلق بالخلط والتوافق بين كل المواد. يعد اختيار أفضل جودة لكل مادة أمرًا مهمًا في الاعتبار أيضًا لكل تصميم حمام. يحتوي المنزل الفاخر لانتونوفيتش على مجموعة أفضل من مجموعة المواد الصحية. تم اختيار مواد الحمام بعناية ودراستها لتكون قادرة على تحقيق معايير عالمية لكل قطعة

مجموعة الحمام الفاخر

يقدم منزل انتونوفيتش الفاخر بفخر المجموعة المرموقة من المواد الصحية الكاملة والديكور وكذلك مستلزمات الحمام. الفريق القسري الكامل جاهز دائمًا لتقديم أفضل تصميم يجمع جميع المواد مع تقنية تصميم التصميم الكاملة ومهارات تزيين التخصص. تمت دراسة فريق منزل انتونوفيتش الفاخر بعناية على مر السنين لتحقيق الكمال في كل مواد الحمام وإنشاء تصميم داخلي رائع للحمامات. مع استخدام الرخام الراقي تتحد مع النفاثات المائية المصممة فنيا لإبراز الفخامة والبهجة في كل حمام. الفريق لديه تشكيلة واسعة من الاختيارات لأنواع مختلفة من البلاط وفقا لجودته وأصله. يمكن العثور على التصميم المذهل لبلاط الحمام والرخام والنفاثة في معرض أنتونوفيتش هوم. نظرًا لأنه يضم فريقًا محترفًا ومهندسًا للغاية يقوم بعمل القطع والتقنيات الخاصة في كل الرخام والبلاط ونفاثة المياه ، فإن كل حمام سيحقق بالتأكيد أفضل تصميم وفخامة كما يرغب كل عميل

Luxury Antonovich Home KA Furniture
Logo
Enable registration in settings - general
Shopping cart